إنفوريكس مدرسة اللغة إشبيلية


الإسبانية دورات في إشبيلية.


أكبر مدرسة في المدينة الأكثر عالمية! انها محور مثالي لتكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم. أعرف أكثر!


مدريد هي المركز العصبي للغة الناطقة بالإسبانية. لدينا 2nd أكبر مدرسة هي أفضل مكان لتعلم الإسبانية. أعرف أكثر!


مدرستنا في ثالث أكبر مدينة في إسبانيا يقع على بعد 10 دقائق فقط من وسط المدينة والشاطئ في حي الجامعة! أعرف أكثر!


تعلم في سيفيلا.


بالإضافة إلى وجود موقع مدهش، إنفوريكس إشبيلية يقدم مجموعة متنوعة من الدورات الممتازة. اختر من الدورات المكثفة، والدورات الإعدادية امتحان الرسمية والتدريب الداخلي وحتى إنشاء البرنامج الخاص بك. اشبيلية هي مدينة جميلة مليئة بالناس عاطفي، والأعياد التقليدية والأحياء حية. هذا هو السبب في أننا نقدم أيضا البرامج التي أعرض لكم إلى المدينة مثل المحلية خلال مهرجاناتها الأكثر شهرة (مثل معرض أبريل الشهير عالميا). ونحن نضمن أنك سوف تحب المدينة ومدرستنا!


تعلم اللغة الاسبانية: دورة مكثفة.


تعلم الإسبانية مع دوراتنا المكثفة هو خيار ممتاز إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الاسبانية بسرعة وفعالية. اختيار دورة مكثفة لدينا مع 20 ساعة في الأسبوع أو لدينا دورة مكثفة زائد مع 20 الدروس العامة في الأسبوع مع خمس دروس محادثة إضافية والاستفادة القصوى من تجربتك في إسبانيا!


دورات الاسبانية الخاصة في إسبانيا.


دورات متخصصة لدينا ليس فقط تساعدك على تحسين مستوى الإسبانية الخاصة بك، ولكن سوف توفر لك أيضا مع الحياة المتغيرة الخبرات والمهارات الشخصية القيمة وتوسيع آفاقك. الحصول على وجهة نظر المطلعين من الاسباني الأكثر شهرة الاسباني في حين تعلم الاسبانية، لديها سنة الفجوة لا يصدق أو التخطيط لرحلة مجموعة لتعلم اللغة الاسبانية مع طلابك. مهما كنت تبحث عنه، وسوف تجد أنه في إنفوريكس إشبيلية!


دورات إعداد الامتحانات الرسمية.


الخطوة التالية بعد تحقيق مستوى جيد من الإسبانية هو الاعتماد رسميا مستوى الكفاءة الإسبانية. وقد صممت إنفوريكس دورات مع المعلمين الخبراء لمساعدتك في الآس ديلي أو سيلي الامتحانات في أسرع وأسهل طريقة! إعطاء سيرتك الذاتية دفعة وإقناع أصحاب العمل أو ضباط القبول.


وتقدم الدورات التالية في مدرسة لغتنا في إشبيلية. يرجى استخدام الروابط أدناه لاستشارة معلومات البرنامج كاملة إذا كنت ترغب في معرفة كل التفاصيل حول واحد أو أكثر من الدورات المتاحة لدينا.


المدرسة الإسبانية في إشبيلية.


41005 سيفيلا، إسبانيا.


مدرسة اللغة الإسبانية في إشبيلية.


لدينا مدرسة إنفوريكس في إشبيلية هو مكان رائع للاختلاط والدراسة والبقاء باردة في حرارة إشبيلية مميزة. مع غرفة الوسائط المتعددة وآلات البيع وحتى المكتبة، تم تصميم مدرستنا للطلاب لركلة الظهر والاسترخاء على التوقف. تتوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء المدرسة، وهذا يعني يمكن للطلاب بسهولة الاتصال الأهل والأصدقاء بين الطبقات. لدينا 14 الفصول الدراسية كبيرة ومريحة، جنبا إلى جنب مع أساتذتنا رائع، وجعل تعلم الاسبانية سهلة ومجهود.


* تفتح جميع المدارس في الساعة الثامنة من صباح يوم الاثنين.


في قلب المدينة بالقرب من الكاتدرائية، الكازار، قاعة المدينة، جسر تريانا وأكثر من ذلك. وتحيط به العديد من المطاعم والبارات والمحلات التجارية.


مرافق.


المبنى يغطي 1200m2 التي تشمل 14 الفصول الدراسية الكبيرة، غرفة الكمبيوتر الحديثة، مكتبة جيدة التجهيز، قاعة المؤتمرات، المناطق المشتركة وفناء أندلسية نموذجية مزينة بالبلاط تريانا نموذجية.


تكييفها تماما للأشخاص المعوقين جسديا، مع الوصول إلى الإنترنت اللاسلكية وتكييف الهواء أيضا.


تعليقات الطلاب.


سيسيليا قبلة درست أسبوعا مع إنفوريكس في إشبيلية وتعلمت الكثير. وهي مدرسة جيدة للأجانب، وأوصي به لمن يريد أن يتعلم الإسبانية. هذه هي السنة الثالثة أنا أدرس الإسبانية وأريد أن أقول إنفوريكس شكرا على الخبرة العظيمة!


أندريس التقيت أفضل أصدقائي في اليوم الأول من الصف وكان لدينا وقت ممتع التعلم معا. كنا نذهب لتناول العشاء في مطعم وأيضا الذهاب إلى الكاريوكي مع الأصدقاء الآخرين. نحن غنى ورقص الكثير.


أميلي كان أول يوم لي في إنفوريكس المحمومة جدا مع بداية اليوم مع اختبار المستوى. كان هناك الكثير من الناس من جميع أنحاء العالم هناك، ومعظمهم فقط تحدثوا لغتهم الأم التي لم أفهمها. كانت الدرجة الأولى مثيرة للاهتمام بعد صعوبة لأنني لم أفهم كل شيء. بعد الصف، نظمت المدرسة جولة في المدينة التي استمرت ما يقرب من ثلاث ساعات.


أرينا كان لي أول يوم عظيم! في البداية كنت عصبيا جدا لأنني لم أكن أعرف أي شخص حولي. لم يستغرق وقتا طويلا للقاء والتعرف على زملائي خصوصا فتاتين: واحدة من فرنسا وآخر من روسيا.


يقع في وسط المدينة، بالقرب من المباني الرمزية مثل لا جيرالدا، كاتدرائية التراث العالمي المدرجة، البرج الذهبي و مايسترانزا بولرينغ، يمكن للطلاب التنزه بسهولة من خلال الشوارع الساحرة مليئة التاريخ والهواء الذي لا يزال يحافظ على صخب مقنعة و صخب الضواحي من الأوقات الماضية عندما كان الميناء الأكثر أهمية في العالم من خلال التداول مع جزر الهند. من هنا يمكن للطلاب العثور على جميع أنواع الحانات والمحلات التجارية حيث أنها يمكن أن تمر الوقت في الشركة من السكان المحليين، والناس مفتوحة وصديقة، وسعيدة لمساعدة الطلاب على تحسين الإسبانية.


كل هذا وأكثر يجعل مدرستنا المكان المثالي لتعلم اللغة الإسبانية، إما كجزء من معسكر صيفي إسباني أو في الفصول الدراسية. سيفيلا تفتخر إرث ثقافي طويل ورائع، موقع متميز والبنية التحتية الحديثة.


عروض خاصة.


معرفة المزيد والتسجيل في دورة دون أي حل وسط.


الدورات الموصى بها.


الدورات المكثفة والسوبر مكثفة هي برامج إنفوريكس الكلاسيكية.


وهناك فرصة لتعلم كل شيء عن الفلامنكو في اشبيلية: واحدة من أفضل الأماكن في إسبانيا لمعرفة كل شيء عن هذا الشكل الفني.


المدرسة الإسبانية في إشبيلية: إنفوريكس.


النقاط الرئيسية.


موقع مركزي في قلب العاصمة الأندلسية مدرسة حسنة السمعة مع المعلمين جيدة جدا الحد الأقصى من 10 طالبا في الصف الواحد.


المدرسة.


الطلاب.


مدرسة اللغة الشريكة في إشبيلية تقع في منطقة عصرية من إل أرينال، واحدة من الأماكن الأكثر شعبية في المدينة. سوف تدرس الاسبانية بالقرب من المعالم الرمزية للمدينة مثل الكازار، أيونتامينتو، الساحات الجميلة ومسرح مايسترانزا. تأسست المدرسة في قصر أندلسي قليلا مع واجهات بيضاء، والتي تتكون من 14 الفصول الدراسية مكيفة الهواء، وغرفة الكمبيوتر، ومكتبة صغيرة وقاعة اجتماعات. سوف تستمتع لقاء مع الطلاب الدوليين الآخرين في أشعة الشمس المبهرة على شرفة كبيرة وجميلة. الفناء مشرق ومنطقة الكمبيوتر هي أيضا تساعد على التبادلات. في جميع أنحاء المدرسة، وسوف تجد عدد لا يحصى من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي حيث يمكنك أن تأكل.


جميع المدارس في هذه المدينة.


مزيج الجنسية.


اختيار الدورة المناسبة لك.


لدينا جدول المستويات يمكن أن تساعدك على اختيار المدة المناسبة لتحقيق أهدافك.


نحن الإجابة عليك بطريقة حرة وسريعة وشخصية. يمكنك أيضا الدردشة معنا مباشرة على موقعنا.


المدرجة في السعر.


تقييم مستوى واحتياجات استخدام مركز الدراسة تعلم التقدم المحرز دبلوم أو برنامج النشاط شهادة.


أقل الأسعار مضمونة.


الدورة العادية.


يوم الوصول: الأحد قبل بدء الدورة.


مغادرة اليوم: السبت بعد نهاية الدورة.


دورة مكثفة.


يوم الوصول: الأحد قبل بدء الدورة.


مغادرة اليوم: السبت بعد نهاية الدورة.


دورة مكثفة سوبر.


يوم الوصول: الأحد قبل بدء الدورة.


مغادرة اليوم: السبت بعد نهاية الدورة.


دورة ديلي.


تخضع تواريخ الامتحان للتغيير.


يوم الوصول: الأحد قبل بدء الدورة.


مغادرة اليوم: السبت بعد نهاية الدورة.


خيارات / إضافات.


2018 الأسعار الرسمية إلى تأكيد.


خيارات الإقامة الأخرى.


معلومات الدورة.


وحضر هؤلاء الطلاب دورة في هذه المدرسة من خلال إسل - دراسات اللغة في الخارج وتقييمها قد تم التحقق. آراء الطلاب لا تتطابق بالضرورة مع إسل - دراسات اللغة في الخارج، ولكن تعكس التجربة الفردية لهؤلاء المشاركين. ويهدف هذا إلى تزويدك بمزيد من المعلومات حول هذه المدرسة.


95٪ من الطلاب يوصيون بهذه المدرسة.


20 من الطلاب أعطوا رأيهم حول هذه المدرسة.


مجهول.


كونستانتين ب.


دينيس ه.


مجهول.


جانلوكا D.


الشهادات - التوصيات.


3 أسابيع في اشبيلية. كان عظيما. إذا كنت تبحث عن وجهة لتحسين الإسبانية الخاصة بك، هذه هي المدينة ... الشمس، والمقبلات، والأشخاص الحارة بشكل لا يصدق والترحيب، والهندسة المعمارية غير عادية ... وبالطبع الطبقات، لطيفة، والمتاحة والمعلمين المختصة ... رهيبة!


تحدث مع طلاب آخرين.


اكتشاف تجارب أخرى.


اطلب اقتباس.


أو اطلب من أصدقائك عن رأيهم حول هذه المدرسة على وسائل الاعلام الاجتماعية.


الإقامة مع العائلة في إشبيلية هي فرصة فريدة لتحقيق أقصى استفادة من إقامتك. إمكانية أن تكون مغمورة باستمرار في اللغة والثقافة الإسبانية يسمح لك لتسريع التعلم الخاص بك. يمكنك الإقامة في غرفة مفردة أو مزدوجة مع وجبة الإفطار ووجبة المساء المقدمة، والتي تبعد حوالي 30 دقيقة عن المدرسة.


شقة مشتركة (من 18 سنة)


للمزيد من الطلاب المستقلين، تقترح مدرسة شريكنا الإقامة في شقة مشتركة، وسوف تقيم في غرفة مفردة أو مزدوجة، وسوف تتقاسم الغرف المشتركة مع زملائك. البقاء في شقة مشتركة هو خيار مواتية ماليا فضلا عن كونها فرصة جيدة جدا لمحاولة الخروج وصفات الأندلسية الجديدة ومشاركتها تجربة إقامة دراسة اللغة في إشبيلية.


توفر المدرسة للطلاب الفرصة للمشاركة في الأنشطة المنظمة والنزهات، وبعض مجانا أو بأسعار مخفضة، خلال الأسبوع وفي عطلة نهاية الأسبوع. الليالي في السينما والرقص وتذوق النبيذ والأنشطة الرياضية والرحلات تسمح لك لفهم أفضل للثقافة ونمط الحياة في العاصمة الأندلسية. عشاق الفن والهندسة المعمارية سوف يكون راضيا بالتأكيد مع مجموعة كبيرة ومتنوعة على العرض، وترحب إشبيلية أيضا عشاق الطعام والبوم الليل والراقصين الفلامنكو مع الأسلحة المفتوحة ... ويضمن جو رائع!


يمكنك الوثوق بنا.


مهتم في هذه المدرسة؟


5 أسباب لاختيار إسل - دراسات اللغة في الخارج.


إسل - دراسة اللغة أبرواد هي وكالة النجوم في أوروبا.


إسل - فازت دراسات اللغات في الخارج وكالة ستار أوروبا الغربية للمرة الخامسة في جوائز ست ستار 2016.


ضمان أفضل الأسعار.


إذا وجدت برامجنا أرخص مع وكالة السفر لغة أخرى، وسوف تكون ردها 100٪ من فرق السعر.


خدمة مجانية وذات طابع شخصي.


نحن نقدم لك نصائح مجانية وشخصية قبل وأثناء وبعد دورة اللغة الخاصة بك في الخارج.


رضا العملاء.


في عام 2016، 97٪ من طلابنا سوف يوصي إسل - دراسات اللغة في الخارج لأصدقائهم وأقاربهم.


جودة مصدقة.


إسل - معتمدة دراسات اللغة في الخارج من قبل هيئات مراقبة الجودة في قطاعي السياحة والتعليم.


إنفوريكس إشبيلية Добавить в избранное.


Наша школа в Севилье лучится обаянием южной Испании при использовании ул. ресположен в центре города، дворец как здание может похвастаться более чем 1200 м2، в том числе большая терраса с захватывающим видом на исторической Севильи. Вы найдете все основные сайты، ресторанов и баров Севильи прямо в непосредственной близости от нашего учебного центра.


Будьте первым، чтобы написать отзыв для этой школы.


Сохранить в избранное.


Создать новый список.


Связаться со школой.


Подпишитесь на нашу рассылку спецпредложений.


الحجز معنا من السهل حقا. لديك فقط للذهاب إلى رابط المدرسة كنت مهتما في. حيث يقول كورس ثم ستارت، يمكنك تحديد التواريخ التي ترغب في الدراسة هناك. بعد ذلك، يمكنك تحديد عدد الأسابيع التي تريد الدراسة.


بعد الإقامة، لديك خيار آخر، أن من نقل. هذا الخيار يسمح لك لحجز وسائل النقل التي سوف يقلك في المطار وسوف يأخذك إلى سكنك أو الأسرة المضيفة.


الثقة & أمب؛ السلامة: نحن سوق يعزز الثقة والتعاون. هذا هو السبب في أننا قد بنيت أفضل الأدوات والخدمات من أي وقت مضى الصف للمساعدة بالتأكيد وصقل لكم في اتخاذ القرارات الصحيحة. البحث عن آراء الطلاب، مراجع المضيف، والأختام جودة المدرسة والاعتمادات،. . . أعرف أكثر.


دعم العملاء: إذا كنت بحاجة إلى المساعدة من أي وقت مضى، سوف تكون دائما قادرة على الاتصال بدعم العملاء سواء كنت مضيفا، مدرسة، ضيف أو طالب. قبل وأثناء وبعد الدورة الخاصة بك، ونحن هنا من أجلك. يمكنك بسهولة الاتصال لدينا الخبراء من ذوي الخبرة ودية. نحن دائما نقرة واحدة بعيدا عن البريد الإلكتروني، مكالمة هاتفية، سكايب أو حتى الدردشة الحية!


يجب أن تكون على علم بأن مدارس اللغة لديها المزيد من الطلاب في شهري يوليو وأغسطس من أي وقت آخر من السنة، مما يعني أن رسوم الدورة، وأسعار المساكن والتكلفة العامة للمعيشة غالبا ما تكون أكثر تكلفة خلال هذا الوقت. إذا كنت ترغب في حجز دورة في يوليو أو أغسطس، يجب عليك القيام بذلك في وقت مبكر جدا: المدارس لديها بقع محدودة ويمكن حجزها في وقت مبكر لموسم الذروة. فرصك في الحصول على نوع السكن المفضل لديك هي أكبر أيضا إذا كنت حجز الدورة الخاصة بك في وقت مبكر. خيارات السكن بالقرب من المدرسة صعبة بشكل خاص لتأمينها في الصيف وتميل إلى ملء بسرعة.


دورات اللغة خلال الموسم المنخفض (سبتمبر إلى يونيو) ليست فقط أقل تكلفة، ولكن أيضا الطبقات الأصغر. إذا كنت قادرا على الانتظار لأخذ الدورات الخاصة بك خلال هذا الوقت سوف تدفع أقل لدوراتك، وكنت قد تحصل حتى السكن أفضل، لأن الطلب هو أقل من ذلك بكثير. يرجى مراجعة هذه المعلومات في تفاصيل دورة اللغة في صفحة مدرسة اللغة.


Информация.


Обслуживание клиентов.


Другие вещи.


Выберите ваш язык.


Безопасная Оплата с.


حقوق الطبع والنشر © 2010-2017 لانغوادبوكينغز. Все Права Защищены.


Низкие цены - Недорого ● Бронирование без дополнительных сборов ● Лучшие цены - Сэкономьте деньги!

Comments