الفوركس التجار بيتكوين


الفوائد & أمب؛ مخاطر تداول الفوركس مع بيتكوين.


سوق الفوركس هو أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم. وهو يعمل 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، في جميع أنحاء العالم. كما لو الفوركس ليست ديناميكية بما فيه الكفاية، كريبتوكيرنسيز (مثل بيتكوين) تضيف بعدا جديدا رائعة لتداول العملات. كما ترى، فإن بعض وسطاء الفوركس يقبلون الآن بيتكوينز لتداول العملات. يجب عليك القفز في والبدء في استخدام بيتسوانز من الصعب الملغومة في أسواق الفوركس؟ في هذه المقالة، سنقوم بتغطية مخاطر وفوائد تداول العملات الأجنبية باستخدام بيتسوانز. (انظر 5 نصائح ذات صلة لاختيار وسيط فوركس.)


A تجارة الفوركس القياسية.


أولا، هنا مثال على كيفية عمل تجارة الفوركس القياسية. تخيل أنك تاجر أمريكي يراهن على الجنيه البريطاني / الولايات المتحدة. الدولار الأمريكي (غبب / أوسد). يمكنك إيداع $ 100 مع وسيط الفوركس الخاص بك. على افتراض أن معدل $ 1 = 0.5 £، سوف تتلقى 50 £ ل 100 $ الخاص بك. إذا تغير سعر غبب / أوسد إلى 0.45، فإنك تغلق المركز إلى 50 / 0.45 = 111.11 دولار. وهذا يعني أنك تحقق ربحا بنسبة 11.11٪ مقارنة بالودائع الأولية التي تبلغ 100 دولار.


A تداول الفوركس باستخدام بيتكوين.


الآن، دعونا ننتقل إلى مثال على تجارة الفوركس باستخدام بيتكوين. أولا، يمكنك فتح حساب تداول الفوركس مع وسيط الذي يقبل بيتسوانز (مثل أفاتريد، إتورو أو ليتيفوريكس). يمكنك ثم إيداع 2 بيتسوانز من المحفظة الرقمية الخاصة بك إلى المحفظة الرقمية وسيط الفوركس. على افتراض أن سعر بيتكوين الحالي إلى الدولار الأمريكي هو 1 بيتكوين = $ 500، فإن إيداعك من بيتكوين 2 يساوي 1000 دولار أمريكي. الآن، افترض أنك تريد أن تأخذ موقفا بالجنيه البريطاني. إذا كان سعر الصرف هو 0.5 £ = 1 $، سوف تتلقى 500 £. بعد مرور بعض الوقت، يتغير سعر غبب / أوسد إلى 0.45، وتوقف عن وضعك للحصول على 1،111.11 $ في حساب التداول الخاص بك. لقد حققت ربحا مرتبا بنسبة 11.11٪ وكنت مستعدا للاستفادة منه. ومع ذلك، لنفترض بحلول هذا الوقت تغير سعر بيتكوين إلى الدولار الأمريكي إلى 1 بيتسوان = 560 $. عند سحب أموالك في بيتسوانز، تتلقى (1،111.11 / $ 560) = 1.984 بيتسوانز.


على الرغم من أن رهانك على الجنيه البريطاني حقق لك ربحا بنسبة 11.11٪ (من 1000 دولار أمريكي إلى 1111.11 دولار أمريكي)، فإن التذبذب في سعر البيتكوين إلى الدولار الأمريكي يعني أنك لا تزال تحتفظ بخسارة قدرها 0.016 بيتكوين، أو -0.8٪. (الإيداع الأولي من 2 بيتسوانز - 1.984 بيتسوانز = .016 بيتكوين). ومع ذلك، لو تغير سعر بيتكوين إلى الدولار الأمريكي إلى 1 بيتكوين = 475 دولارا، فإنك ستحقق أرباحا من كل من تجارة الفوركس وتبادل بيتكوين. وبعبارة أخرى، كنت قد تلقيت (1،111.11 / 475 $) = 2.339 بيتسوانز، وهو ربح 16.95٪.


وباإلضافة إلى تقلبات أسعار الصرف التي تؤثر على األرباح والخسائر، هناك فوائد ومخاطر أخرى يجب مراعاتها قبل تداول العمالت األجنبية مع بيتكوين.


فوائد تداول الفوركس مع بيتكوين.


التقييمات اللامركزية: إحدى المزايا الرئيسية لتداول العملات الأجنبية مع بيتكوين هي أنه لا يوجد بنك مركزي لتغيير تقييمات بيتكوين بشكل عشوائي. ونظرا لطبيعته اللامركزية، فإن معدلات بيتكوين خالية من التأثير الجيوسياسي وكذلك من قضايا الاقتصاد الكلي مثل التضخم الخاص بكل بلد أو أسعار الفائدة. الرافعة المالية العالية: يقدم معظم وسطاء الفوركس نفوذا قويا يصل إلى 1: 1000 لتداولات بيتكوين. يمكن للتجار ذوي الخبرة استخدام هذا لمصلحتهم. ومع ذلك، ينبغي أيضا أن يتم التعامل مع مثل هذه الهوامش العالية بحذر شديد لأنها تضخم أيضا احتمال الخسارة. لا تكاليف المعاملات: يتم تسجيل جميع معاملات بيتكوين رقميا على الشبكات العامة دون أي مشاركة من البنوك أو وكالات المقاصة. وبالتالي، لا توجد عادة تكاليف معاملات في بيتكوين، حتى بالنسبة للتحويلات العالمية. سماسرة تمرير هذه الفوائد للعملاء من خلال عدم فرض أي رسوم إيداع أو سحب للمعاملات بيتكوين. هذا يحسن الأرباح التجارية. انخفاض مبلغ الإيداع: يمكن للمرء أن تبدأ مع اقل من 25 $ مع بعض الشركات التجارية الفوركس بيتكوين. كما العروض الترويجية، وعدد قليل من شركات تداول العملات الأجنبية حتى تقدم أعضاء جدد مبلغ إيداع مطابقة. يجب على التجار الحرص على التأكد من أن جميع الوسطاء ينظمون بشكل مناسب. انخفاض تكلفة التداول: معظم وسطاء الفوركس التي تقبل كريبتوكيرنسي وتبقي تكاليف الوساطة منخفضة جدا لجذب عملاء التداول بيتكوين جديدة. الأمن: مع المعاملات بيتكوين، لا تحتاج إلى الكشف عن حسابك المصرفي أو تفاصيل بطاقة الائتمان لإيداع أو سحب المال. خاصة عند التعامل مع السماسرة الأجانب، وهذا هو ميزة كبيرة من حيث التكلفة والأمن المالي. لا حدود عالمية: لقد ألغت معاملات بيتكوين الحدود العالمية. باستخدام بيتكوين، يمكن للتاجر مقرها في أفريقيا التجارة الفوركس من خلال وسيط مقرها في المملكة المتحدة. قد تظل التحديات التنظيمية مصدر قلق، ولكن إذا كان التجار والوسطاء على حد سواء مستعدين للتعامل، ثم يتم القضاء على جميع الحدود الجغرافية.


مخاطر تداول الفوركس مع بيتكوين.


تجارة البيتكوين على التبادلات المتعددة، وأسعار الصرف تختلف. يجب على المتداولين التأكد من أنهم يفهمون سعر صرف بيتكوين الذي سيستخدمه وسيط الفوركس. (انظر نظرة ذات صلة في بيتكوين التبادلات الأكثر شعبية). في حين تلقي الودائع بيتكوين من العملاء، تقريبا جميع الوسطاء بيع الفور بيتسوانز وعقد المبلغ بالدولار الأمريكي. حتى لو كان تاجر لا يأخذ موقف تجارة الفوركس مباشرة بعد الإيداع، وقال انه أو انها لا تزال تتعرض للبيتكوين لمخاطر سعر الدولار الأمريكي من الودائع إلى الانسحاب. من الناحية التاريخية، أظهرت أسعار بيتكوين تقلبات عالية. في غياب اللوائح، يمكن أن يستخدم التقلب من قبل الوسطاء غير المنظمين لصالحهم ولحرمان المتداول. على سبيل المثال، افترض أن سعر بتكوين اليومي يتذبذب من 500 دولار إلى 530 دولار أمريكي لكل بيتكوين. للحصول على وديعة واردة من 2 بيتسوانز، وسيط غير المنظم قد تطبق أدنى معدلات الائتمان للتاجر $ 1،000 (2 بيتسوانز * $ 500 = $ 1000). ومع ذلك، بمجرد أن يكون المتداول مستعدا للانسحاب، قد يستخدم الوسيط أدنى سعر صرف وبدلا من 2 بيتسوانز الأصلي المودعة، يتلقى المتداول فقط 1.88679 بيتسوانز ($ 1،000 / $ 530 = 1.88679 بيتسوانز). في الواقع، يمكن للوسيط غير المنظم تبادل بيتكوينز والدولار في القول 515 $، وجيب الفرق على حساب العميل. (لمعرفة المزيد لماذا هي قيمة بيتكوين حتى متقلبة؟) بيتكوين المودعة عرضة للسرقة عن طريق القرصنة، حتى من المحفظة الرقمية وسيط. للحد من هذا الخطر، ابحث عن الوسطاء الذين لديهم حماية التأمين ضد السرقة. (انظر ذات الصلة هل يمكن أن يكون بيتكوين اختراق؟) الرافعة المالية العالية محفوفة بالمخاطر للمتداولين مبتدئين الذين قد لا يفهمون التعرض. كريبتوكيرنسي هو فئة أصول مختلفة تماما ولها آلية التقييم الخاصة بها. التداول الفوركس مع بيتسوانز يدخل أساسا عملة وسيطة جديدة والتي يمكن أن تؤثر على الربح والخسارة بطرق غير متوقعة. أي أموال غير مقفلة في العملة الأساسية للتاجر هي خطر.


الخط السفلي.


على الرغم من أن كريبتوكيرنسيز، مثل بيتكوين، تكتسب شعبية، لا تزال هناك العديد من المخاطر المرتبطة بها. في تداول العملات الأجنبية، التعامل في العملة اللامركزية التي تقدم المعاملات العالمية مع أي رسوم هي ميزة. لكن المبادلة هي في الأساس إضافة عملة ثالثة إلى ما كان زوج التداول. التجار الذين يرغبون في اتخاذ هذا الخطر يجب أن تستخدم فقط وساطة الفوركس المنظمة محليا.


تداول الفوركس مع بيتكوين: كيف يعمل؟ (شوم، إكسبي)


وقد تطورت بيتكوين في السنوات الأخيرة إلى استثمار المضاربة للأفراد الذين يسعون ألفا من الأصول البديلة والتحوط محتمل ضد عدم اليقين العالمي وضعف العملات الورقية. بيتكوين (بتك) هو تبادل العائمة الرقمية التي ترتبط الدولار الأمريكي كما هو الحال في العملات الأجنبية (الفوركس). ومع ذلك، خلافا للذهب، لا يوجد أصل مادي أساسي يمكن للمرء أن أساس السعر.


وقد تسارعت الجدل حول ما إذا كان بيتكوين ينبغي اعتبار العطاء القانوني في أعقاب الهجوم رفيعة المستوى من التبادل الياباني جبل. غوكس واعتمادها على نطاق واسع في معالجة الدفع في تجار التجزئة الرئيسيين في الولايات المتحدة. على عكس الدولار الأمريكي، اليوان الصيني، أو اليورو، بيتكوين غير معترف به عالميا كعملة من قبل كل مشارك في الأسواق العالمية، بما في ذلك المنظمين والمسؤولين الحكوميين.


وقال ستيف لورد، محرر "فينالترناتيفس" و "ذي موديرن ماني ليتر": "المنظمين لا ينظرون إلى بيتكوين كعملة". إنهم ينظرون إليها على أنها "قيمة" قيمة. لقد رأينا التنظيم الذي قال أنه يمكن أن يكون أصولا قابلة للاستهلاك، ولكن هذا يختلف كثيرا عن أسواق العملات الأجنبية الفوركس. "


وقد خلق نمو التداول بيتكوين صناعة متعددة مليارات التي تسمح للأفراد لشراء أو بيع كريبتوكيرنسي عبر عدد كبير من التبادلات. ويذكر العديد من الوسطاء أنه يسمح بتداول بيتكوين كجزء من خدمات تداول العملات الأجنبية. ولكن يجب على المستثمرين معرفة بعض الحقائق البسيطة حول كيفية استخدام التداول بيتكوين وتداول العملات الأجنبية في الواقع العمل.


يستكشف هذا المقال أوجه التشابه والاختلاف، ويوضح لماذا التبادلات بيتكوين التقليدية هي بديل أفضل لمنصات الفوركس مضيفا خيار تداول كريبتوكيرنسي.


بيتكوين التداول مقابل الفوركس.


هناك بعض الاختلافات بين تداول الفوركس وتداول بيتكوين. وفي كلتا الحالتين، تستند أسعار كل من الورق والعملات الرقمية إلى مقاييس العرض والطلب العالمية. عندما يرتفع الطلب على بيتكوين، وارتفاع الأسعار. عندما ينخفض ​​الطلب، فإنه يقع. (للمزيد، انظر: أساسيات الشراء والاستثمار في بيتكوين).


ومع ذلك، فإن بيتكوين لا تخضع لعدم اليقين في المعروض الذي أنشأته البنوك المركزية الدولية. يتم استخراج المعادن بيتسوانس بمعدل يمكن التنبؤ به، في حين أن التحولات غير المتوقعة في السياسة النقدية، مثل قرار البنك الوطني السويسري لوقف عملته من اليورو في وقت سابق من هذا العام، يمكن أن تخلق تقلبات كبيرة في أسعار العملات. ويرتبط قيمة بيتكوين لأساسيات النظام الإيكولوجي كريبتوكيرنسي، في حين ترتبط المسائل النقد الاجنبى للقرارات الاقتصادية وظروف الدولة الفردية وعملتها.


"التداول بيتكوين هو مثل تداول أي شيء آخر على تبادل. يمكنك تداول الدولار لليورو من خلال النقد الاجنبى، والدولار ل بيتسوانز على التبادلات. انها مشابهة جدا، ولكن ذلك يعتمد على فكرة أنه يتم تداولها على العملة الفعلية "، قال الرب. "هناك القليل من الانفصال عند الحديث عن ذلك. انها ليست شيئا حقيقيا. هناك الكثيرون الذين يقولون انها عملة، ولكنها ليست ديناميكية مثل العملات التجارية ".


قضية أخرى هي الطريقة التي يتداول بها الأفراد العملات. وباإلضافة إلى إمكانات التداول الفردية، يمكن لتجار العملة تعزيز نفوذهم من خالل المشتقات وعقود الورق األخرى المصممة لتعزيز العائدات. وفي ظل البيئة الحالية، يقوم بعض الوسطاء بالتعاقد ببطء على العقود التي من شأنها تعزيز النفوذ في قطاع بيتكوين، ولكن هذه العقود لا تزال في مهدها. تداول بيتكوين هو أكثر مماثلة لملكية الأسهم في بورصة نيويورك. مثل أسهم شركة إكسون موبيل (شوم)، بيتكوين تخضع لتقلبات الأسعار وتقلب السوق.


وقال لورد "هناك عمل مشتق قليل جدا حول بيتكوين، على النقيض من سوق العملات حيث هناك العديد من العقود دون وصفة طبية". "انها تحصل هناك. بعضها يسمح للمستثمرين بشراء بيتكوين على الهامش، أو أنهم يخلقون عقود جديدة. ولكن في الوقت الراهن، التداول هو أساسا تكهنات على ارتفاع سعر بيتسوان ". ومن المتوقع هندسة مالية إضافية.


ولعل أكبر فرق بين بيتكوين وفوركس هو مسألة السيولة. تداول العملات العالمية هو سوق 5 تريليون دولار، مقارنة بسوق بيتكوين تقدر بالمليارات. فالسوق الأصغر التي يوجد فيها بيتكوين من المرجح أن يواجه مناخا تجاريا أكثر تقلبا وقد يشهد تقلبات كبيرة في الأسعار على الأحداث الاقتصادية الكلية الصغيرة.


سوق العملات الفورية غير منظم. ويقوم المنظمون، مثل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، و نفا، والعديد من البورصات الآجلة الأخرى بالإشراف على الخيارات والعقود الآجلة التي تستند إلى تداول العملات. ومع ذلك، فإن لجنة التجارة الحرة لم تصدر بعد قرارا رسميا حول كيفية تعريفها بيتكوين جانبا من كونها أصلا.


غير أن لجنة الأوراق المالية والبورصات وهيئة تنظيم القطاع المالي (فينرا) ومكتب حماية المستهلك المالية (كف) ووكالات أخرى قد أرسلت عددا من تحذيرات المستثمرين بشأن المخاطر المرتبطة باستثمار بيتكوين.


"التداول" بيتكوين على الفوركس.


وهناك عدد من وسطاء الفوركس مثل Bit4X و 1Broker الدولة التي يمكن للأفراد إيداع وسحب والتجارة على حساب يستند إلى بيتكوين. ومع ذلك، فإن وظيفة 1Broker قد يكون لها آثار قانونية بالنسبة للأمريكيين نظرا لحقيقة أن عقود الاختلاف (كفدس) غير مسموح بها في الولايات المتحدة، وقد أصدرت هيئة السلوك المالي (فكا)، المنظمة المالية في المملكة المتحدة، تحذيرات حول Bit4X ل منصة للمستثمرين.


وقال وسطاء الفوركس الآخرون أنه يمكن أن يشمل التداول بيتكوين في منصاتهم، ولكن نظرا لأنها ليست بتك القائمة وتجارة العملات الأخرى، فمن غير الواضح أنهم يفعلون أي شيء أوسع مما يسمح للمستخدمين لشراء وبيع بيتكوين من خلال تبادل بيتكوين القائمة.


"معظم السماسرة الأجانب يمرون تبادل بيتكوين أكثر تقليدية"، قال الرب. "انها ليست مثل لديهم تاجر مكتب بقعة لبيتكوين على العملات. انها لا تعمل بهذه الطريقة. تداول بيتكوين ليس مثل ما يحدث في تداول العملات الفورية ".


وفي تقرير صدر مؤخرا، أوضح جولدمان ساكس أن اليوان الصيني هو العملة الأكثر شعبية التي تستند إليها صفقات بيتكوين. ووفقا لبنك الاستثمار، يتم تبادل 80٪ من حجم بيتكوين إلى والخروج من اليوان الصيني. وفي الوقت نفسه، يقول Bitcoinity. org أن ما يقرب من 78٪ من كل حجم التداول بيتكوين يحدث في الصين أوكوين التبادلات أوكوان، بتك الصين، أو هوبي. مما يوحي بأن التداول المتكرر بين العملات البيتكوين والعملات المتنافسة المتنافسة سيكون ممارسة شائعة.


وإلى أن تنمو منصات الفوركس بمزيد من القوة في عروض بيتكوين، يكون المستثمرون أفضل حالا من العمل مع التبادلات القائمة على بيتكوين والتي تتداول بعملاتهم الوطنية. هذه الشركات لديها فهم أفضل لسوق التداول، ومتطلبات الأمن، ومن المرجح أن يكون أقل تكاليف التداول المرتبطة بكل عملية شراء. بعد انهيار جبل. غوكس، هذه التبادلات تقول أنها قد تحسنت نماذجها مع آليات أمنية أفضل. فعلى سبيل المثال، توسعت سوينباس، وهي بورصة بيتكوين مقرها سان فرانسيسكو، إلى 18 بلدا.


لا تزال سوينباس واحدة من الطرق الأكثر شعبية للاستثمار في بيتكوين. بحكم التعريف، سوينباس هو المحفظة التي تسمح للمستخدمين لتخزين، وقضاء، وشراء، وقبول بيتسوانز. منصة شعبية عمليات شراء السلع والخدمات من قائمة التجار مما يشمل شركة اكسبيديا (إكسبي)، تكدس شركة (أوستك) وشركة الهدف (تغت) (للمزيد، انظر: مخازن حيث يمكنك شراء الأشياء مع بيتسوانز. )


من أجل شراء بيتسوانز، يجب على المستخدمين إنشاء حساب بيتكوين والشروع في تحويل الأموال إلى الحساب في كل مرة يريدون شراء بيتكوين. سوينباس لا يحمل العملات في حساباتهم، وهذا يعني أن كل "تبادل" بين الدولارات و بيتكوين يتطلب خطوات أمنية إضافية. من أجل شراء بيتكوين، فإنه قد يتطلب ثلاثة إلى خمسة أيام عمل، وهذا يعني أنه لا يعمل على النحو التقليدي صرف العملات. ومع ذلك، كنت قادرا على شراء بسعر متفق عليه، وهذا يعني أن يتم تأمين كل معاملة في قبل تسليم بيتسوانز إلى الحساب الفردي. هناك رسوم لكل تحويل من الدولار إلى بيتكوين أو العكس بالعكس، مشحونة بنسبة 1٪ بالإضافة إلى $ 0.15 رسوم مصرفية.


الخط السفلي.


تزايد شعبية بيتكوين كاستثمار بديل لفت انتباه وسطاء الفوركس الذين يتطلعون لتوسيع عروضهم. يعرف البعض بيتكوين كعملة تقليدية، خاصة وأن تداول بيتسوانز لا يقوم على الاقتصاد الكلي للأمة، بل بدلا من ذلك المنصة الأساسية ورد فعل أوسع للتحولات في الاقتصاد العالمي.


تداول بيتكوين أسهم العديد من أوجه التشابه، ولكن القيام بذلك من خلال وسيط الفوركس غير مطلوب، ويمكن أن تكون أكثر تكلفة إذا كانت تهمة رسوم أعلى من منصات بيتكوين التقليدية مثل سوينباس. يجب على المستثمرين النظر في المخاطر المرتبطة بالعملة البتكوين والعملات البديلة، ويقرر ما إذا كان هذا الشكل من المضاربة مناسب لمحافظهم. (لمزيد من المعلومات، انظر: مخاطر شراء بيتكوين).


أعلى وسطاء الفوركس بيتكوين.


بيتسوانز هي العملات الرقمية التي يمكن إرسالها من خلال شبكة الإنترنت. وهي العملة اللامركزية الأولى. هناك عدد محدود من بيتسوانز - 21 مليون موجودة، ومن المتوقع أن تستمر حتى 2140. قيمة بيتكوين تتقلب باستمرار، ويتطلب التحليل الفني بيتكوين من أجل معرفة متى لشراء وبيع هذه العملة. هناك حاليا العديد من تبادل العملات عبر الإنترنت المتاحة حيث يمكن للمرء تبادل الدولار واليورو والعملات الأخرى ل بيتسوانز. يتم تداول بيتكوين في المقام الأول من خلال وسطاء بيتكوين ووسطاء الفوركس الموثوق بهم التي تقدم التداول بيتكوين باعتبارها واحدة من أصولها. قراءة لدينا استعراض وسيط بيتكوين أدناه قبل أن تقرر أي وسيط بيتكوين للاستخدام.


كيفية كسب المال التداول بيتكوين.


هناك العديد من الطرق لجعل التداول النقدي بيتكوين، ومعظمها يتم عند تداول هذه العملة الافتراضية مقابل الدولار الأمريكي (من حيث السوق هذه التجارة معروفة باسم زوج بتك / أوسد). الأول (وربما الأسهل) هو العثور على وسيط بيتكوين أعلى والاستثمار في العملة الرقمية في نفس الطريقة التي سوف العملة المادية - شراء منخفضة وبيع عالية. منذ بيتكوين هو عملة متقلبة للغاية يجب أن تكون قادرة على تحديد الانخفاضات مع قليل من الدراسة والبحوث بيتكوين.


ويمكن إجراء البحوث بيتكوين على كل من المستويات الأساسية والتقنية (أو كليهما، وبطبيعة الحال). على المستوى الفني، الاتجاهات الفنية بيتكوين تميل إلى تمتد حوالي سنة في وقت واحد لذلك لا ينبغي أن يكون من المستحيل تحديد وجعل التجارة الخاصة بك وفقا لذلك. على المستوى الأساسي، يجب على التجار النظر في عدد التجار بيتكوين، وعدد من المحافظ المستخدمة وحجم التداول بيتكوين لتحديد ما يعتقدون أن العملة يجب أن تكون قيمة - ومن ثم التجارة وفقا لذلك. على الرغم من أنه من الممكن بالتأكيد لجعل المال تداول بيتكوين في هذه الطريقة، انها بالتأكيد أكثر المضاربة.


بغض النظر عن الاستراتيجية التي تستخدمها للتجارة بيتكوين من المهم للتأكد من أنك قد اخترت أفضل وسيط بيتكوين للاستثمار مع. لا ننسى لمقارنة فروق من وسطاء بيتكوين مختلفة للتأكد من أنك لن تدفع الرسوم التي هي مرتفعة جدا، ووقت التنفيذ لضمان عليك أن تحصل على السعر الذي تريده. قد تحتاج أيضا إلى النظر في الرافعة المالية المتاحة لتداول بيتكوين بحيث يمكنك زيادة نسبة المخاطر / المكافأة وفرص الربح. الأهم من ذلك كله نوصي بأن تتأكد من اختيار وسيط بيتكوين منظم بحيث أموالك سوف تكون آمنة في جميع الأوقات.


بيتكوين وسطاء الفوركس.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


إتورو، التي تأسست في عام 2007 ومقرها في ليماسول، قبرص، هو موقع اجتماعي رائد على الساحة العالمية مع 5،000،000 التجار. وهو ينظم من قبل نفا، سيسيك، أسيك، كفتك، ميفيد، فكا وقد تلقى العديد من الجوائز.


يقع مقر شركة Plus500 لت في إسرائيل مع شركات تابعة لها في المملكة المتحدة وقبرص وأستراليا: بلوس 500 أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 509909). Plus500 سي لت هو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 250/14). Plus500AU بتي لت، أفسل # 417727 الصادرة عن لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية مخولة بإصدار هذه المنتجات إلى السكان الأستراليين. يجب على المتداولين أن يفهموا أنه عند التداول مع Plus500 فإنهم لا يمتلكون الأصول الأساسية ويجب عليهم النظر في اتفاقيات الإفصاح على موقع الوسيط.


يتم تشغيل الأسواق من قبل سافيكاب إنفستمينتس ليميتد، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 092/08 ومجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا كمقدم خدمات مالية معتمد تحت لا. 43906. وقد حازت الأسواق على جائزة "أفضل خدمة عملاء لعام 2012" التي تقدمها شركة "لندن للمستثمرين"، وجائزة "أفضل وسيط في خدمة العملاء في أوروبا لعام 2012"، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى على مدى السنوات الماضية.


فكسستم أو الفوركس تايم، التي تأسست في عام 2012، لا تزال تعتبر الوافد الجديد إلى موقع تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2013" و "الأسرع نموا وسيط الفوركس". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص، وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


سوينباس Inc. هي محفظة العملة الرقمية ومنصة حيث التجار والمستهلكين على حد سواء يمكن شراء وبيع وتخزين وفاتورة ودفع مع مجموعة من العملات الرقمية الحديثة تشفير الحديثة مثل بيتكوين، إثريوم، و ليتسوان، ضد 32 فيات الوطنية المنشأة العملات. سوينباس مقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وتأسست في عام 2012. في يناير كانون الثاني عام 2017، حصلت سوينباس على "بيتليسنز" من وزارة ولاية نيويورك للخدمات المالية، والذي يأذن للشركة لتقديم عمليات افتراضية للعملات العملة في نيويورك. سوينباس شركة هي شركة مملوكة للقطاع الخاص، وجمع أكثر من 117 مليون $ من المستثمرين حتى الآن. اعتبارا من مايو 2017، كان لديها أكثر من 7.4 مليون مستخدم مسجل.


العثور على حق بيتكوين التداول وسيط بالنسبة لك.


التداول كريبتوكيرنسي من السهل إلى حد ما للتعلم ويمكن أن تكون مربحة من التجارة الأولى. مع الملايين من التجار في جميع أنحاء العالم يبحثون عن القفز على عربة التشفير، يمكنك وضع نفسك بعيدا عن حزمة من خلال أخذ الوقت لفهم الطريقة التي يعمل بها السوق وتعلم العوامل الفنية التي تدفع الأسعار أعلى أو أقل. إعداد حساب تجريبي وممارسة هناك قبل الاستثمار مع المال الحقيقي يمكن أن تساعد في حمايتك من الخسائر. على الرغم من أنك قد تشعر بالضغط لدخول السوق الآن، عندما تكون الأمور ساخنة، فإنه من المجدي أن تأخذ بعض الوقت لممارسة بحيث يمكنك الحصول على يشعر للتدفق، كما التداول كريبتوكيرنسي، وتداول بيتكوين على وجه التحديد، لا يتصرف مثل فيات تداول العملات. يمكن أن تستغرق بضعة أيام لتعليم نفسك حماية حسابك على المدى الطويل.


ما الذي تبحث عنه في وسيط بيتكوين؟


التنظيم: من المهم أن تودع لدى وسيط ينظم بحيث يتم حماية أموالك في حالة الطوارئ. ليس كل وسيط كريبتوكيرنسي ينظم (وفي وقت كتابة هذه السطور، وليس كل الصرف ينظم إما).


دعم العملاء: يحتاج العديد من التجار إلى المساعدة في جميع مراحل عملية التداول، ولكن ليس كل وسيط بيتكوين يقدم دعما موثوقا وأوقات استجابة سريعة. قبل الإيداع، تحقق من سياسات الدعم مع وسيط الفائدة. هل تقدم دعم الدردشة؟ دعم الهاتف؟ مساعدة؟ تأكد من أنك ستتمكن من الحصول على الإجابات التي تحتاج إليها عندما تحتاج إليها.


الإيداع الأولي: يحتاج بعض الوسطاء إلى حد أدنى للإيداع في حين لا يوجد لدى آخرين حد أدنى أو أدنى متطلبات الإيداع الدنيا. لا تشعر بالضغط لاختيار وسيط بيتكوين ودائع عالية جدا بالنسبة لك - سوف تكون قادرة على العثور على واحد التي يمكن أن تلبي احتياجاتك. فقط تأكد من أنك لا تتاجر بالمال الذي لا يمكن أن تخسره.


الرسوم والرسوم: من أجل جذب التجار بيتكوين، العديد من وسطاء بيتكوين وعد "لا عمولات" على التداول كريبتوكيرنسي. تأكد من قراءة غرامة الطباعة لتحديد ما إذا كان هناك رسوم التمديد للمواقف بين عشية وضحاها أو غيرها من الرسوم الخفية التي يمكن أن تأخذ لدغة من الأرباح الخاصة بك.


الرافعة المالية: معظم الوسطاء يحدون من الرافعة المالية المعروضة على التداول كريبتوكيرنسي بسبب التقلبات العالية للأصول. إذا تم تقديم الرافعة المالية، يمكن أن تتراوح من 2: 1 إلى 30: 1. الحرص على عدم استخدام الكثير من النفوذ كما حركات قوية ضد موقفك يمكن أن يسبب ضررا لا رجعة فيه إلى حسابك.


حساب تجريبي مجاني: وسطاء كريبتوكيرنسي، بالمقارنة مع التبادلات كريبتوكيرنسي، وعادة ما تقدم تجريبي مجاني حيث يمكنك اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك قبل الإيداع. خذ الوقت للاستفادة من هذا العرض - سوف تساعدك على البقاء مركزة ومربحة على المدى الطويل.


منصة التداول: هناك العشرات من منصات التداول بيتكوين المتاحة، من ميتاتريدر 4 القياسية إلى منصات الملكية التي بناها وسطاء الفردية. يمكنك الاختيار بين الأنظمة الأساسية على الويب أو الخيارات القابلة للتنزيل، أو مزيج من الاثنين معا. لا تخافوا لاختبار منصات مختلفة لمعرفة أي واحد يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


المواد التعليمية: هناك الكثير لتقوله عن التداول بيتكوين، وحول التداول كريبتوكيرنسي بشكل عام، ولكن ليس كل وسيط اتخذت من الوقت لتوفير هذه الأفكار لتجارها. ضع في اعتبارك ما إذا كنت بحاجة إلى معرفة المزيد قبل التداول، أو ما إذا كنت قد حصلت بالفعل على المعرفة التي تحتاج إليها. إذا لم يقدم الوسيط الخاص بك المواد التعليمية التي تبحث عنها، فقد لا يكون الوسيط المناسب لك.


باختصار.


"كريبتوكيرنسي هوس" على قدم وساق، وأنه لا يظهر أي علامة على التباطؤ في أي وقت قريب. انها طبيعية تماما أو كنت ترغب في الحصول على في العمل، والعثور على الأرباح على كريبتوكيرنسيز عندما يكون ذلك ممكنا. تأكد من تذكر أنه بمجرد ارتفاع الأسعار، فإنها يمكن أن تقع أيضا، وأن هناك العديد من المؤشرات الفنية القوية التي يمكن استخدامها للتنبؤ اتجاهات السوق لل كريبتوكيرنسيز. وقد اختبر فريق ديليفوريكس العديد من كبار وسطاء كريبتوكيرنسي وأعطاك النتائج التي توصلنا إليها لمساعدتك على اتخاذ قرار مستنير واثق حول أي وسيط هو حق لكم، بحيث يمكنك التجارة بذكاء وبشكل مريح خلال هذه الأوقات المثيرة.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


بيتكوين وسطاء الفوركس.


هنا يمكنك العثور على قائمة وسطاء الفوركس التي تقبل المدفوعات عن طريق بيتكوين. بيتكوين هو كريبتوكيرنسي الإلكترونية التي توفر طريقة لامركزية لتخزين ونقل والحصول على المال. بيتكوين هو الأكثر شعبية من العديد من كريبتوكيرنسيز القائمة. إذا كنت جديدا على مفهوم بيتكوين، يمكنك معرفة الكثير عن ذلك من التعليمات الرسمية. بيتكوين (أحيانا، مختصر كما بتك) يستخدم بالفعل من قبل العديد من شركات الفوركس. ويوفر خيار إيداع وسحب مريحة للغاية للتجار. بالإضافة إلى ذلك، كريبتوكيرنسي نفسها يمكن أن تستخدم نظير في زوج العملات و [مدش]؛ مثلا بتك / أوسد (بتكوين مقابل الدولار الأمريكي)، بتك / ور (بيتكوين مقابل اليورو)، الخ. & مداش؛ وتداول في سوق الفوركس.


فيما يلي قائمة شركات الفوركس التي تقبل إما بيتكوين كطريقة إيداع / سحب أو تسمح بالتداول في بتك / أوسد (أو بعض أزواج بتك / زس أخرى). والمثير للدهشة أن معظم الوسطاء الذين يقبلون بيتكوين للدفع لا يقدمون أداة التداول بتك / أوسد، في حين أن أولئك الذين يقدمون أدوات التداول كريبتوكيرنسي عادة لا يقبلون الودائع عبر بتك. بالطبع، هناك بعض الاستثناءات. يمكنك أيضا تصفح لدينا قائمة من وسطاء للتجارة كريبتوكيرنسي العامة. سوف تجد 65 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 ويبترادر.


سيسيك، 185/12 فكا (أوك)، 600475 فسب (جنوب أفريقيا)، 46614 إفسك (بليز)، سك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


ميتاترادر ​​4 منصة التداول ميتاترادر ​​5 منصة التداول عبر الانترنت.


سيسيك، 178/12 فكا (أوك)، 730729 إيفسا (St. فينسينت أند غرينادينس)، 21927.


ميتاترادر ​​4 كيرينكس كلاسيك.


سيسيك، 259/14 فكا (أوك)، 186171.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 كترادر ​​ويبترادر.


سيسيك، 191/13 فسل (نيوزيلندا)، 4148 فسب (نيوزيلندا)، 246525 إفسك (بليز)، إفسك / 60/271 / تيسي / 14.


منصة إتورو إتورو موبايل التاجر.


سيسيك، 109/10 فكا (أوك)، فرن 583263.


بيتكوين ليست شعبية مثل بعض خيارات الدفع الأخرى، والسيولة في بتك / أوسد أقل مما هو عليه في ور / أوسد، ولكن هناك أسباب وجيهة للبحث عن شركة الفوركس التي تعمل مع بيتكوين:


كنت بالفعل تستخدم بيتكوين على نطاق واسع في مناطق أخرى. فتح حساب مع وسيط الفوركس بيتكوين سيجعل إيداع وسحب الأموال أسهل بالنسبة لك. كنت ترغب في استخدام كريبتوكيرنسي اللامركزية التي لا تعتمد على الكثير من العوامل المتقلبة التي تؤثر على العملات فيات وأنظمة الدفع المركزية. بتك / أوسد هو أداة تجارية جديدة كبيرة مع العوامل التقنية والأساسية الخاصة بها. لا يتوقف تداول بتك / أوسد في عطلة نهاية الأسبوع. توفر هذه السمة فرصا جديدة كبيرة لتجار العملات. إذا كنت لا تعتقد أن كريبتوكيرنسيز لديك أي مستقبل، وتقصير بيتكوين مقابل العملات الأخرى هي وسيلة لنقد توقعاتك.

Comments